فى حالة الرغبة فى إلغاء الحجز حتى أول ديسمبر يتحمل المشترك 30٪ من القيمة المسددة، وفى حالة التأخير حتى 31 ديسمبر يتم خصم 50٪ وبعد هذا التاريخ يتم مصادرة المبلغ بالكامل.
المخالفات:

ـ لا يحق للمشترك أن يعهد للغير بالإشراف على جناحه، ولا يسمح بتوريد الكتب إلى المعرض إلا من قبل المشترك أو من يوكله فى ذلك على أن يختم التوكيل بختم المشترك.

ـ لا يحق للموكل إحالة توكيله إلي دار نشر أخرى بعد وصول التوكيل لإدارة المعرض، ولايحق اعتماد أكثر من دار نشر فى توكيله ويلغى كل توكيل لا حق له.

 ـ فى حالة وجود كتب مزورة لغير الناشر الأصلى يغلق الجناح فورًا أثناء المعرض ومنعه من الإشتراك فى المعارض القادمة لحين صدور حكم بالبراءة.
 ـ الإلتزام بالمساحة المخصصة للجناح وعدم شغل الممرات أوخروج المندوبين.
 ـ الإلتزام بعدم إحداث ضوضاء أو استخدام أجهزة سمعية أو بصرية لعرض أنشطة العارض تتجاوز حدود الجناح وتوثر على باقى المشتركين.
 ـ الإلتزام بإصدار فواتير أصلية بإسم الشركة العارضة مع توضيح نسبة الخصم.
 ـ لا يسمح للمشترك بوضع لافته خلاف المخصصة للجناح بإسم المشترك فى المعرض ولا يحق له عمل ديكورات خاصة أو ترك المعرض قبل نهاية موعده إلا بموافقة كتابية من إدارة المعرض.
 ـ لا يحق إطلاقاً للعارض تثبيت أى ملصقات أينما كانت على الحوائط أو الممرات، وفى حالة المخالفة يتم غلق الجناح مع تحميل العارض مبلغ 100 جنيه عن كل ملصق يتم تثبيته.
 ـ لايسمح بوضع كراتين تخزين داخل الأجنحة أو فى الممرات.
 ـ عرض خلاف الكتاب العربى والأجنبى والبرامج التعليمية والوسائل التعليمية الحديثة.
 ـ عدم إخلاء الجناح خلال 24 ساعة من تاريخ إنتهاء المعرض.